in ,

مُفارقة غريبة تُؤكد خسارة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني.

حقق ريال مدريد انتصارات مهمة خلال الأسبوع الماضي ، بفوزه على إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، كما صعد إلى لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كقائد لمجموعتهم ، بفوزه على بروسيا مونشنجلادباخ.

شبح الخسارة يطارد ريال مدريد أمام بلباو:
منذ 19 فبراير 2005 ، واجه ريال مدريد وأتلتيك بيلباو 33 مباراة ، حقق خلالها الفريق الملكي 25 انتصارًا ، فيما تعادل 5 مباريات ، مقابل 3 انتصارات لفريق الباسك.

وهناك مفارقة غريبة تشير إلى أن سلسلة الهزيمة أمام بلباو تتوقف بعد كل 10 مباريات ، حيث خسر ريال مدريد أمام فريق الباسك 3-0 في 19 فبراير 2005 ، ثم انتصر مارينجي في 10 مباريات متتالية ، قبل أن يتغلب على أحد. هدف بدون أجر في 16 يناير 2010.
فاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو في 9 مناسبات وتعادل في مباراة واحدة ، قبل أن يخسر مرة أخرى بهدف مجاني أيضًا في 7 مارس 2015.

منذ تلك الخسارة ، حقق ريال مدريد 6 انتصارات على أتلتيك بلباو وتعادل 4 مباريات ، وهو ما يتوقع احتمال خسارة الفريق الملكي اليوم الثلاثاء.

What do you think?

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

ميزانية السعودية 2021 .. تخصيص 186 مليار ريال لـ التعليم و175 مليار ريال لـ الصحة والتنمية الاجتماعية

تخفي الأول وتظهر الثاني… سر جلسة تصوير مريام فارس الجديدة لأبنائها..